اخبار البحرين

الحواج: جائزة عيسى لخدمة الإنسانية تعكس أصالة وكرم شعب البحرين

أشاد نائب رئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي رجل الأعمال عبد الوهاب الحواج بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الخامسة (2021 2022) وأهدفها وتأثيرها في العمل التطوعي، والتي فاز بها طبيب العيون الدكتور ساندوك رويت من جمهورية النيبال الصديقة، قائلاً” استطاعت الجائزة على مدى عقد من الزمن تنمية الاهتمام المجتمعي بالعمل التطوعي، ونجحت في إحداث صدى عربي وإقليمي والذي عكس الإرث الحضاري لمملكة البحرين وشعبها الوفي، والذي يعد من أكثر الشعوب مبادرة للبذل والعطاء.

وقال الحواج ” تكمن فلسفة جائزة عيسى لخدمة الإنسانية في كونها رسالة تقدير وامتنان من ملك العطاء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد العظيم حفظه الله وحفظه وهي امتداد كذلك لمنهج بحريني مستمر لدعم العمل الإنساني الدولي وتأكيدا على روح الأخوة الإنسانية التي توحد الإنسانية، وذكرى عظمة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، رحمه الله عليه، وسيرته العطرة في نشر الأمل في النفوس وإضاءة سبل الخير للجميع.

وبين الحواج بأن الجائزة جاءت لتعكس تفرد مملكة البحرين قيادة وشعباً في تبني مبادرات عالمية رائدة في تكريم وتحفيز العمل الإنساني، حيث استطاعت الجائزة أن تؤمن مكانتها كأول جائزة عربية دولية في الخدمة الإنسانية تتمتع بسمعة دولية أعطاها زخمًا كبيرًا وجعلتها محط اهتمام أولئك الذين لديهم جهود إنسانية فريدة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى حقيقة أنها تضم لجنة تحكيم رفيعة المستوى من المتخصصين ذوي الخبرة من مختلف قارات العالم.

وبين الحواج أن (جائزة عيسى لخدمة الإنسانية) هي الأولى من نوعها في المنطقة لتكريم العاملين ذوي الأثر في خدمة الإنسانية وأحد الجهود العديدة التي يبذلها ملك البحرين من أجل خير البشرية حاضرها ومستقبلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *