اخبار البحرين

مدينة شباب 2030 تستضيف مسرحية «قراصنة الخيرات»

استضافت مدينة شباب 2030، بالتعاون مع بنك البحرين والكويت، عرضًا مسرحيًا مذهلًا بعنوان “قراصنة الخيرات” وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة التي تحرص وزارة شؤون الشباب على تنظيمها ضمن مدينة الشباب.

شارك الفنان القدير جمعان الرويعي في بطولة المسرحية، كما شارك أيضاً الفنان حسن محمد في العرض المسرحي بمشاركة نخبة من الفنانين الشباب والناشئة الذين أدوا أدوراهم بكل اقتدار الأمر الذي يؤكد قدرة الشباب البحريني على الدخول في المجال المسرحي.

المسرحية من إخراج وإعداد نضال العطاوي ومن تأليف حمد عابد وحظيت المسرحية بحضور جماهيري كبير وحماس من المشاركين والزوار على حد سواء، بما في ذلك ضيوف مميزون من دول الخليج. وعبر الجمهور عن سعادتهم واستمتاعهم بالعرض طوال الأداء.

تدور أحداث القصة حول قراصنة البحر، حيث يضيع صبي صغير في البحر ويكتشف أن شقيقته وزميلتها أيضًا تم اختطافهما من قبل القراصنة. ولإعادة توحيد العائلة، يصبح من الضروري كسر السحر الذي ألقي على الشقيقتين.

في قلب المسرحية رسالة قوية تؤكد على قوة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق الأهداف وتسلط الضوء على أهمية العمل المشترك لتحقيق أي هدف والعمل يدا بيد.

يعكس التعاون بين مدينة الشباب 2030 وبنك البحرين والكويت ولجنة الفعاليات المصاحبة من جديد التزامهم بتعزيز الإبداع وتوفير تجارب ثقافية مشوقة للمجتمع. تقف “قراصنة الخيرات” كشاهد على تفانيهم في تعزيز الفنون التمثيلية وإلهام الجماهير برسالتها القوية للتوحيد.

كما يعزز نجاح هذا العرض المسرحي الرائع سمعة مدينة شباب 2030 كمنصة رائدة للتعبير الفني، ويثري حياة الشباب ويساهم في المشهد الثقافي للمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *