اخبار البحرين

زين البحرين تنظم فعالية لتمكن طالبات الجامعة الملكية للبنات بالمهارات الرقمية والتكنولوجيا

أقيمت الفعالية بتقديم إلقاء من خريجة سابقة للجامعة الملكية للبنات العربية تعمل حالياً في زين البحرين، بالإضافة إلى جلسات تفاعلية لتعلم تصميم تجربة المستخدم (UX).

تلتزم زين البحرين بتمكين شباب البحرين والنساء في مجال التكنولوجيا لمستقبل رقمي من خلال ربط المعرفة النظرية بالتطبيق العملي.

المنامة، البحرين 14 مايو 2024 : أقامت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، جلسة تعريفية لـ 15 طالبة من برنامج الإعلام الرقمي والتقنيات التفاعلية بالجامعة الملكية للبنات. هدفت الجلسة إلى تزويد الطالبات بمهارات قيمة ومعرفة حول عالم التكنولوجيا المتطور.

أقيمت الفعالية الملهمة في برج زين البحرين وتضمنت جلسة تفاعلية من هاجر علي، خريجة سابقة من الجامعة الملكية للبنات تعمل حاليا في زين البحرين، حول تصميم تجربة المستخدم (UX) والتكنولوجيا ، مما أهلهن بمهارات عملية في مجال التكنولوجيا.

تلتزم الشركة بدعم المساواة بين الجنسين في قطاع التكنولوجيا وتعزيز بيئة عمل متنوعة وشاملة. ومن خلال استضافة هذه الفعالية، تهدف الشركة إلى سد الفجوة بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وتزويد الطالبات بالمهارات اللازمة إلهامهم لمهن في الإعلام الرقمي والتقنيات التفاعلية.

وعلقت فاطمة حيدر، مدير أول للإستدامة والشمولية وثقافة العمل في زين البحرين: ” أن تمكين الجيل القادم من الفتيات القائدات في مجال التكنولوجيا هو مبدأ أساسي في زين البحرين. نحن نلتزم بتعزيز التنوع والشمول في مجال التكنولوجيا وتوفير فرص متساوية للنساء لتحقيق النجاح.

من خلال تزويد الطالبات بالمعرفة والمهارات اللازمة في العالم الرقمي من خلال هذه الجلسة، فإننا لا نقوم فقط بتمكينهن، ولكن أيضاً نساهم في رعاية الجيل القادم من قادة التكنولوجيا النساء الذين سيقودون الابتكار والتقدم في المملكة “.

د. همام الأغا، استاذ مشارك ومدير مركز الدراسات العامه ومنسق برنامج الاعلام الرقمي والتقنيات التفاعلية: “تتقدم الجامعة الملكية للبنات بخالص امتنانها إلى شركة زين البحرين لاستضافتها طالباتنا من برنامج الإعلام الرقمي والتقنيات التفاعلية في رحلة تعليمية. دعمكم المتواصل له تأثير كبير على مسيرة طلابنا الأكاديمية، حيث أصبح لديهم الآن فهم أعمق للصناعة واستعداداً أفضل لمواجهة تحديات الاعلام الرقمي المتطور باستمرار. نحن ممتنون للغاية لتفانيكم في دعم التعليم ونقدّر التزامكم بتمكين الطلاب. لقد تركت الزيارة إلى شركة زين البحرين أثراً دائماً على طالباتنا. كانت الجلسات التفاعلية والعروض التقديمية والمناقشات مفيدة للغاية. نحن نقدر شراكتكم ونتطلع إلى تعاون مستقبلي.”

تظل زين البحرين ملتزمة بدعم تنمية شباب البحرين والمجتمع. وتواصل الشركة تمكين الطلاب بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها ليصبحوا قادة المستقبل في عالم التكنولوجيا الديناميكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *