اخبار البحرين

سلمان: العلاقات البحرينية الإماراتية نموذج للتكامل الاستراتيجي


أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، أن العلاقات البحرينية الإماراتية نموذج للتعاون والتكامل الاستراتيجي الخليجي، في ظل العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات، والتي أرسى دعائمها المتينة الآباء والأجداد، وما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وأشاد بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونماء في كافة المسارات، وبدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشار إلى التعاون البرلماني المشترك بين مجلس النواب برئاسة أحمد المسلم، والمجلس الوطني الإتحادي الإماراتي برئاسة صقر غباش، والاهتمام المستمر لدعم الجهود المشتركة في المحافل البرلمانية الدولية، لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين.

جاء ذلك خلال استقباله، أمس، وفد خريجي برنامج “البرلمانيون الشباب” الدورة الأولى، التابع لمؤسسة وطني الإمارات، برئاسة المدير التنفيذي للمؤسسة، عضو المجلس الوطني الإتحادي بدولة الإمارات ضرار الفلاسي، حيث أكد خلال اللقاء، أهمية دور الشباب في مسيرة البناء والتنمية، وضرورة الإطلاع على العمل البرلماني والديمقراطي، باعتبارهم الثروة الحقيقية للدول الخليجية ومستقبلها.

من جانبه أشاد الفلاسي بعمق العلاقات البحرينية الإماراتية على كافة المستويات، والحرص البرلماني المشترك على دعم التعاون في مختلف المجالات، ومثمنا دور مجلس النواب في دعم الشباب وتمكينهم، وتعزيز التواصل مع الشباب الخليجي عموما، والشباب الإماراتي خصوصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *