اخر الاخبار

مدرب تشيلسي يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه بسبب كول بالمر

توجه المدير الفنى الإيطالى لفريق تشيلسى الإنجليزى بتحذير شديد اللهجة للاعبى فريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول اليوم السبت فى البريميرليج.

ويستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد رود”، تشيلسى فى إطار منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، فى مباراة تحمل غاية الصعوبة على لاعبى البلوز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أنه بعد المباراة التى ستقام فى أنفيلد، حيث سيفتقد الفريق جهود مارك كوكوريلا وويلسي فوافانا في الدفاع، سيواجه تشيلسى فريق نيوكاسل قبل أن يحل ضيفا على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد.

بعدها يستضيف البلوز فريق أرسنال لاختتام فترة الثلاثة أسابيع التي ستخضع فيها الإمكانات التي برزت خلال المباريات السبع الأولى لماريسكا لفحص شامل، مع اختبار أوراق اعتماد الفريق بين الفرق الأربعة الأولى.

ويقبع تشيلسى فى المركز الرابع، ويعتمد بشكل كامل على مهارات نجمه الشاب كولر بالمر، حيث إستطاع لاعب البلوز تسجيل 6 أهداف فى سبعة مباريات، بما ذلك السوبر هاتريك الذى سجله فى مرمى برايتون بالجولة الماضية.

 

ماريسكا للاعبيه: الفريق ليس بالمر فقط

وقال ماريسكا عن ذلك الأمر:” إذا كنا نعتقد أن كول بالمر سيحل كل مشاكلنا، فهذا خطأ كبير، نضع كل الضغوط على عاتقه، وهذا خطأ”.

وأضاف: “نحن نمتلك كول، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدمون عروضا جيدة، مثل نونو مادويكى وبيدرو نيتو ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو وإنزو فرنانديو. الأمر لا يتعلق بكول فقط. الأمر يتعلق بالفريق ككل”.

وفي حال تحقيق تشيلسى الفوز في أنفيلد، سيكون هذا هو الانتصار الأول للفريق على هذا الملعب منذ مارس 2021، وسيجعل الفريق على بعد نقطة واحدة من فريق ليفربول، الذى يدربه الهولندى آرنى سلوت، الذى يتصدر جدول الترتيب بعد مرور 7 جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *