اخر الاخبار

معركة كروية بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجماهير الإنجليزية بشكل خاص، المباراة التي تجمع بين ليفربول وتشيلسي، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 20242025.

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف. 

في المقابل، يسعى تشيلسي للفوز لتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب، حيث يملك 14 نقطة.

يقود الهولندي أرني سلوت فريق ليفربول الذي يطمح لمواصلة سلسلة انتصاراته، حيث حقق الفريق 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات منذ خسارته أمام نوتنجهام فورست. 

وخاض محمد صلاح 22 مباراة أمام تشيلسي مع جميع الأندية التي لعب لها، وأحرز 7 أهداف وقدم 2 أسيست، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات ونال 6 هزائم خلال تلك السلسلة.

ترتيب ليفربول وتشيلسي:

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، وخاض 7 لقاءات خسر مباراة وحيدة منهم ولم يتعادل في أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدف وسكنت شباكهم هدفين. 

بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 14 نقطة، وخاض 7 لقاءات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقائين وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 16 هدف وسكنت شباكهم 8 أهداف. 

وتوجه المدير الفنى الإيطالى لفريق تشيلسى الإنجليزى بتحذير شديد اللهجة للاعبى فريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول اليوم السبت فى البريميرليج.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أنه بعد المباراة التى ستقام فى أنفيلد، حيث سيفتقد الفريق جهود مارك كوكوريلا وويلسي فوافانا في الدفاع، سيواجه تشيلسى فريق نيوكاسل قبل أن يحل ضيفا على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد.

بعدها يستضيف البلوز فريق أرسنال لاختتام فترة الثلاثة أسابيع التي ستخضع فيها الإمكانات التي برزت خلال المباريات السبع الأولى لماريسكا لفحص شامل، مع اختبار أوراق اعتماد الفريق بين الفرق الأربعة الأولى.

ويقبع تشيلسى فى المركز الرابع، ويعتمد بشكل كامل على مهارات نجمه الشاب كولر بالمر، حيث إستطاع لاعب البلوز تسجيل 6 أهداف فى سبعة مباريات، بما ذلك السوبر هاتريك الذى سجله فى مرمى برايتون بالجولة الماضية.

وقال ماريسكا عن ذلك الأمر:” إذا كنا نعتقد أن كول بالمر سيحل كل مشاكلنا، فهذا خطأ كبير، نضع كل الضغوط على عاتقه، وهذا خطأ”.

وأضاف: “نحن نمتلك كول، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدمون عروضا جيدة، مثل نونو مادويكى وبيدرو نيتو ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو وإنزو فرنانديو. الأمر لا يتعلق بكول فقط. الأمر يتعلق بالفريق ككل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *