اخبار تركيا

بوش في تركيا: نجاحات ومساهمات اقتصادية

اخبار تركيا

تتمتع مجموعة بوش بسمعة دولية باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال توريد وتوفير التكنولوجيا والخدمات. ويعمل لدى الشركة ما يقرب من 390000 من الموظفين في جميع أنحاء العالم (بدءًا من 31 ديسمبر 2016) وقد حققت في عام 2016 مبيعات تقدر بمبلغ 73.1 مليار يورو.

وتنقسم عمليات التشغيل لدى شركة “بوش” إلى أربعة أقسام عمل: وهي حلول التنقل، والتكنولوجيا الصناعية، وسلع المستهلكين، وتكنولوجيا الطاقة والبناء،بحسب مكتب الإستثمار في الرئاسة التركية.

لقد بدأت مجموعة بوش عمليات تشغيلها في تركيا في عام 1910 من خلال افتتاح مكتب فرعي لها في البلاد. وقد افتتحت أول مصنع لها في مدينة بورصة في عام 1972.

وفي الوقت الحالي، تتألف شركة “بوش” في تركيا من خمس شركات ومراكز للبحث والتطوير في مدن اسطنبول ومانيسا وتكيرطاغ. ومنذ ديسمبر من عام 2016، تعد شركة “بوش” في تركيا واحدة من الشركات الرائدة في توفير التكنولوجيا والخدمات في البلاد، ويعمل بها 17000 شخص. لقد حققت الشركة إجمالي صافي مبيعات بقيمة تقدر بمبلغ 12 مليار ليرة تركية، وحجم صادرات يقدر بمبلغ 7 مليار ليرة تركية في عام 2016.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال IoT (إنترنت الأشياء)، توفر شركة “بوش” حلولاً مبتكرة للمنازل الذكية، والمدن الذكية، ووسائل التنقل المتصلة، ومجال العمل المتصل. فهي تستعين بخبرتها في تكنولوجيا الاستشعار والبرمجيات والخدمات، فضلاً عن سحابة إنترنت الأشياء الخاصة بها، لتوفر لعملائها حلول تواصل ومتعددة النطاقات من مصدر واحد. يتمثل الهدف الاستراتيجي لمجموعة بوش في إنشاء حلول للتمتع بتواصل حياتي وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات وخدمات مبتكرة وتفيض بالحيوية والحماس. باختصار، تعمل شركة “بوش” على ابتكار التكنولوجيا “المصممة خصيصًا للتمتع بالحياة”.

تتكون مجموعة بوش من شركة Robert Bosch GmbH وما يقرب من 450 من الشركات التابعة لها والشركات الإقليمية في 60 بلدًا تقريبًا. تغطي شبكة بوش الة بالتصنيع العالمي والهندسة والمبيعات كل بلد من بلدان العالم تقريبًا، بما في ذلك شركاء البيع وتوفير الخدمة. إنَّ الأساس الذي يرتكز عليه مستقبل الشركة هو قوتها الابتكارية. يعمل لدى شركة “بوش” 59000 موظف في مجال البحث والتطوير في 120 موقعًا في أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *