اخبار تركيا

إمكانات هائلة.. كيف تعزز سيسكو من فرص الابتكار في تركيا؟

اخبار تركيا

سيسكو هي الشركة الرائدة في جميع أنحاء العالم في مجال التكنولوجيا، والتي عملت على ابتكار الأعمال المتعلقة بشبكة الإنترنت منذ عام 1984. حيث أنَّ موظفي الشركة ومنتجاتها وشركائها يساعدون المجتمع على خلق تواصل آمن واغتنام فرص التفوق الرقمي المستقبلية في الوقت الحالي.

وتتمثل رؤية شركة “سيسكو” في تركيا في تقديم المساعدة لتحقيق هدف البلاد بأن تصبح من البلدان التي تتمتع بأكبر اقتصاديات في العالم من خلال استخدام التكنولوجيا الرقمية. فمن خلال المزايا التي تتمتع بها تركيا من حيث المجتمع السكاني الشاب والاعتماد المبكر على التقنيات الجديدة، فإنها تتمتع بإمكانيات هائلة للقيام بخطوات كبيرة باتجاه تحقيق التغيير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي وحصاد الفوائد المتعددة للعصر الرقمي، ،بحسب مكتب الإستثمار في الرئاسة التركية.

إنَّ النمو من خلال التحوُّل الرقمي يعد من أهم المواضيع في البلاد. وبناءً على الدور الذي تلعبه التكنولوجيا لتحقيق الرؤية التي وضعتها الحكومة التركية لإنجاز عملية التحوُّل هذه، فإن شركة “سيسكو” تعد شريكًا مثاليًا. تتمتع شركة “سيسكو” بالإمكانيات اللازمة وسجل الإنجازات الحافل فيما يتعلق بتوفير الحلول والشراكات التي يمكنها تسريع استخدام تركيا للتكنولوجيا الرقمية.

وقد افتتحت شركة “سيسكو” مركز الابتكار Cisco® Innovation Centre الخاص بها في قلب مدينة اسطنبول بتركيا في أبريل من عام 2018. وهو أحدث المشروعات المضافة إلى الشبكة العالمية من مراكز الابتكار التابعة لشركة “سيسكو”، والذي يعمل بمثابة مركز محوري للتعاون المفتوح والإبداعي المخصص لتطوير حلول غير مسبوقة للعصر الرقمي. إنَّ مركز الابتكار التابع لشركة “سيسكو” باسطنبول يهتم أولاً بالابتكار في سبل استخدام التكنولوجيا الرقمية وإنترنت الأشياء في مجالات الخدمات اللوجستية والنقل والصناعات التحويلية. فهو يعمل كمركز للتميز والذي يجمع ما بين العملاء والشركاء والشركات الناشئة والكيانات الحكومية والمجتمع الأكاديمي، لخلق نظام بيئي ابتكاري يفيض بالحيوية. يتمتع شركاء الابتكار بإمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من التقنيات التابعة لشركة “سيسكو” وشبكة خدماتها في جميع أنحاء العالم، لدعم الأفكار الجديدة وتسريع مسار التسويق التجاري للحلول الجديدة.

ووفقًا للأبحاث التي قامت بها شركة “سيسكو”، يتم تحقيق مبلغ يقدر بـ 192 مليار دولارًا أمريكيًا جراء خلق القيمة التراكمية في تركيا من خلال إنترنت كل شيء، حيث سيتم تحقيق مبلغ يقدر بـ 22.7 مليار دولارًا أمريكيًا من هذا المبلغ في القطاع العام على مدار الـ 10 أعوام المقبلة. تهدف شركة “سيسكو” في تركيا إلى دعم الأهداف التي وضعتها البلاد لعام 2023، حيث تحل ذكرى مئوية تأسيس الجمهورية التركية، وهو العام الذي ستصبح فيه البلاد إحدى أكبر 10 اقتصاديات في العالم وسوف يشهد زيادة حجم الصادرات إلى 500 مليار دولار أمريكي وزيادة الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد إلى 25000 دولار أمريكي.

إنَّ شركة “سيسكو” ملتزمة بدعم تركيا باعتبارها مساهمًا مهمًا لمجمل نجاح أعمال “سيسكو”. ومن خلال استراتيجية التنمية الخاصة بالبلاد، سوف تواصل شركة “سيسكو” دعمها لتركيا فيما يتعلق بالتحوُّل الرقمي عن طريق توفير الدعم التقني ودعم النظام البيئي والمساهمة في تطوير اقتصاد رقمي متين وحيوي وموجه بالمعلومات بالتزامن مع الأهداف التي تمثل رؤية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *