اخر الاخبار

الافراج عن ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبوظبي

كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار الافراج عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة وهو ما يسهل من مأمورية مسؤولي الزمالك، من المشاركة في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد. 

 

الافراج عن ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبوظبي 

 

واكدت التقارير القادمة من الإمارات،  إنه تم منذ قليل الصلح بين مصطفى شلبي ودونجا وعبد الواحد السيد مع فرد الأمن في نيابة أبو ظبي.
وتم توقيع مذكرة صلح بشكل رسمي وسحب فرد الأمن بلاغه ضد لاعبي الزمالك.
وينتظر مسئولو الزمالك إنهاء بعض الإجراءات الإدارية قبل عودة اللاعبين إلى الفندق الذى تقيم فيه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري

كشف مصدر بنادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم سيخوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل بصورة طبيعية.

وأوضح المصدر أن الفريق سيبدأ اليوم الاستعداد للقاء، وشدد على أن أزمة الثلاثى عبد الواحد السيد ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لن تؤثر على الفريق، ويتم العمل على حلها في الفترة الحالية.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة أمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما مساء الأحد باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *