اخبار عمان

نادي السيب يؤكد جاهزيته لاستضافة تصفيات “كأس التحدي الآسيوي”

مسقط اخبار عمان

أكد نادي السيب جاهزيته لاستضافة تصفيات المجموعة الثالثة لكأس التحدي الآسيوي، والذي تنطلق منافساته السبت المقبل باستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في المباراة الأولى الأهلي البحريني مع هلال القدس الفلسطيني، وفي المباراة الثانية يلعب السيب مع الفتوه السوري.

وعقدت اللجنة المحلية المنظمة للتصفيات اجتماعا موسعا بحضور أعضاء اللجان، وتم خلال الاجتماع التأكيد على جاهزية كافة الأمور المتعلقة بالاستضافة من جميع الجوانب.

وأكد يوسف بن عبد الله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي الذي ترأس الاجتماع، أن إدارة النادي سخرت كل الإمكانيات من أجل إنجاح هذه الاستضافة للمرة الثانية.

وواصل الفريق الكروي بنادي السيب تدريباته اليومية على ملاعب النادي تحت اشراف مدربه الصربي نيكولا دوروفيتش الذي بدأ التركيز وبشكل كبير على إعداد الفريق لهذه التصفيات قبل انتقاله غدا لفندق الإقامة.

وينتظم في التدريبات جميع اللاعبين وهم: بلال البلوشي ومعتصم الرحبي والمهتدى العبري ومحمد المسلمي وتميم البلوشي واسامة الرواحي واحمد الخميسي وفرنك وليم وعصام المخزومي وعلي البوسعيدي وعمر المالكي ويقضان المشيفري وخسن العجمي ومعتز صالح واسامة المحروقي وعيد الفارسي وناصر الصقري وجواد العزي وارشد العلوي ومحمد الحاتمي وعدنان المشيفري وجميل اليحمدي وسمير الحاتمي وعبدالرحمن المشيفري وسالم الرئيسي وزاهر الاغبري وعبد المجيد البلوشي وعبد العزيز المقبالي وسعيد الغنبوصي وامجد الحارثي وعمر الصلتي ومحمد العامري.

واستعد السيب استعد لهذه التصفيات من خلال مشاركته في منافسات دوري عمانتل، حيث يتصدر الفريق الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن حقق العلامة الكاملة في المباريات السبعة التي خاضها حتى الآن.

ويفتتح الأهلي البحريني وهلال القدس تصفيات المجموعة الثالثة لكأس التحدي الأسيوي يوم السبت المقبل في استاد السيب الرياضي، ويفتتح نادي الأهلي بطل الدوري البحريني خمس مرات مشواره ضمن المجموعة الثالثة في تمام الساعة 5 مساءً على ستاد السيب في السيب، وذلك بعد 24 عاماً من ظهوره الأخير في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 2000.، وكان منافسه هلال القدس قد فاز بلقب الدوري الفلسطيني أربع مرات وكان ظهوره القاري الأول في عام 2013 في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي.

ويدخل نادي السيب، الذي حقق أول ظهور له في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2022، المجموعة الثالثة بصفته حامل لقب الدوري العماني، ويبدأ مشواره في تمام الساعة 8 مساءً ضد نادي الفتوة بطل الدوري السوري، والذي فاز أيضاً بكأس سوريا ليكمل الثنائية المحلية.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي ثمانية أندية، من خلال صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث في منطقة الغرب إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث، بالإضافة إلى الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من مجموعتي الشرق. وتقام منافسات ربع النهائي من مواجهتي ذهاب وإياب في الفترة من 5 إلى 13 مارس 2025.

وفي المقابل تقام مباريات الدور قبل النهائي من مباراتي الذهاب والإياب في الفترة من 9 إلى 17 أبريل 2025، على أن تقام المباراة النهائية يوم 10 مايو 2025.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *