اخر الاخبار

كلاسيكو ناري مرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة |

بدأ العد التنازلي للمواجهة المنتظرة التي يترقبها العالم، بين ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر إقامتها غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي صاحب الأرض والجمهور سيدخل المباراة في الوصافة برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات، فيما يتربع البارسا على قمة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط من 9 انتصارات وهزيمة واحدة.

سيشهد الكلاسيكو، العديد من الصراعات المختلفة التي سترفع من أهمية وقيمة الحدث، يأتي على رأسها الظهور الأول للفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد خلال مواجهات الطرفين، بعد التعاقد معه في صيف 2024.

هذا بالإضافة للكلاسيكو الرسمي الأول بالنسبة للمدرب الألماني هانز فليك مع برشلونة ضد ريال مدريد، بعدما تولى المهمة مطلع الموسم الجاري، ويقدم مستويات هائلة على كافة الأصعدة.

ويتطلع فليك لتأكيد تفوقه على الجميع، بالفوز على الريال بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا والليجا، فيما يسعى الميرنجي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحقيق انتصار جديد على البلوجرانا، لتأكيد سيطرة الموسم الماضي.

وما يزيد من اشتعال الكلاسيكو، الحالة المشتركة التي يعشيها الثنائي البرازيلي رافينيا نجم برشلونة، وفينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، حيث تمكن كل منهما في تسجيل هاتريك خلال الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، مما يرفع من الروح المعنوية بالنسبة لهما وللفريقين بصورة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *