اخبار عمان

سباق خيري في نزوى ضمن حملة للتوعية بسرطان الثدي

نزوى ناصر العبري

نظم فندق إنترسيتي نزوى سباقا خيريا ضمن حملة التوعية بسرطان الثدي، على أن يعود عائد السباق لصالح الجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الداخلية.

وتضمن السباق مسافات 5 كيلومترات للكبار وكيلومترين للأطفال، بمشاركة أكثر من 230 متسابقاً من مختلف الأعمار والجنسيات، وسط حضور كبير من العوائل والجاليات، مما يعكس الدعم المجتمعي والتفاعل مع هذه المبادرة الإنسانية، وذلك برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، سعادة أحمد بن ناصر العبري.

وفي سباق الأطفال لمسافة كيلومترين، فاز في فئة الأولاد عماد الهنائي بالمركز الأول، تبعه عبدالرحمن المغيري في المركز الثاني، وحلّ الخليل الشكيلي في المركز الثالث. أما في فئة البنات، فقد حققت عهود الهنائي المركز الأول، تلتها العنود الهنائي في المركز الثاني، وأحرزت أبرار الريامي المركز الثالث.

في سباق الكبار لمسافة 5 كيلومترات تألق في فئة الذكور الناشئين حمد الريامي بالمركز الأول بزمن قدره 18:00 دقيقة، يليه سعيد الشريقي في المركز الثاني بزمن 18:36 دقيقة، ويوسف الفهدي في المركز الثالث بوقت 20:13 دقيقة. وفي فئة الذكور الكبار، سجل محمود الريامي أفضل وقت بزمن قدره 16:19 دقيقة، تلاه محمد الريامي بزمن 16:20 دقيقة وعبدالرحمن أولاد ثاني في المركز الثالث بزمن 16:23 دقيقة.

أما في سباق الإناث، فقد تألقت نسيبة الريامية في فئة الكبار محققة المركز الأول بزمن 33:44 دقيقة، تبعتها معصومة البلوشية بوقت قدره 34:35 دقيقة، وحصلت نجمة على المركز الثالث بزمن 37:28 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *