ترندات

أنشيلوتي يكشف سبب اشتباكه مع مدرب برشلونة في الكلاسيكو

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن سبب اشتباكه بالمدير الفني لنادي برشلونة خلال الشوط الثاني من قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

المدرب الإيطالي شوهد يتحدث بطريقة حادة مع المدرب السابق للمنتخب الألماني على خط التماس، وبدا عليه الانزعاج من شيء ما، قام بتوضيحه فيما بعد، خلال حديثه مع وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في سانتياغو برنابيو.

وكشف أنشيلوتي أن سبب اشتباكه مع هانزي فليك كان بسبب مساعده الذي احتفل بطريقة مبالغ فيها بتقدم البرسا 40 في الكلاسيكو مساء أمس السبت.

وحدث شجار ما بين أفراد الجهاز الفني للريال والبرسا، وثارت تكهنات حول سبب ذلك، قبل أن يعترف أنشيلوتي حين سئل عن تفاصيل الواقعة.

وقال أنشيلوتي “كانت المشكلة مع الجهاز الفني في برشلونة ترتبط بمساعد فليك”.

أوضح “لم يتصرف مساعد فليك بشكل لطيف، وكان يحتفل بالهدف أمام مقاعد بدلاء فريقنا، وقد اتفق معي فليك أن هذا التصرف غير لائق، ذلك كل ما في الأمر”.

وكان ريال قد صنع أكثر من فرصة خطيرة في الشوط الأول، لكن هيمنته الهجومية لم تكتمل وسط فشله في التعامل مع مصيدة التسلل المحكمة التي نصبها النادي الكتالوني، لينتهي النصف الأول دون أهداف، ليتأجل الحسم للشوط الثاني بتسجيل برشلونة لـ 4 أهداف لفوز بجدارة.

وعزز برشلونة تصدره للدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، ليوسع الفارق أمام ريال مدريد الثاني إلى 6 نقاط، ليبدأ التخطيط للفوز بلقب“بطلالشتاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *