اخر الاخبار

محافظ الأقصر يتلقي نقيب الأطباء البيطريين للحفاظ على الثروة الحيوانية (صور)

التقى المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، نقيب الأطباء البيطريين في الأقصر، الدكتور  سيف النصر عبد القادر صالح، والدكتور طارق لطفي مدير عام مديرية الطب البيطري بالمحافظة، وذلك لبحث آخر المستجدات والأعمال المتعلقة بمنظومة الطب البيطري في الأقصر.

تكثيف جهود منظومة الطب البيطري

وأوضح محافظ الأقصر، أن اللقاء شهد سبل تكثيف جهود منظومة الطب البيطري خلال الفترة المقبلة، ودور منظومة الطب البيطري في الحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة بالمحافظة وزيادة إنتاجيتها، وضمان جوده وسلامة غذاء المواطنين.

كما أكد المحافظ، خلال اللقاء، على ضرورة العمل على تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بالمحافظة والحفاظ عليها، مشيرا إلى أنه تم طرح مزايدات عامة للترخيص بالانتفاع للمزرعة النموذجية (سمكية، حيوانية، إنتاج زراعي) بمساحة تتجاوز 9 فدان بناحية قرية الرزيقات بمركز ارمنت، والترخيص باستغلال المجزر الآلي بالقرنة.

محافظ الأقصر يستقبل رئيس الرقابة النووية والإشعاعية

وكان قد استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، الدكتور سامي شعبان رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، والسفير محمد رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات مصر العامة، بديوان عام محافظة الأقصر، للتأكيد على دعم المحافظة الكامل لدور الهيئة وعلى استعدادها للتعاون مع الهيئة في إقامة أي فعاليات لتوعية المواطنين في المحافظة بالدور الرقابي للهيئة.

حيث أكد الدكتور سامي شعبان، خلال اللقاء علي دور هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في حماية المواطنين والممتلكات والبيئة من مخاطر استخدامات الإشعاعات المؤينة، مستعرضا مراحل تطور البرنامج النووي وجهود هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في هذا الشأن.

IMG20241028WA0015

IMG20241028WA0016

IMG20241028WA0018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *