اخر الاخبار

أتلتيكو مدريد يستضيف ليجانيس في الدوري الإسباني

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ليجانيس مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 5:15 مساءً على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للموسم 20242025.

أتلتيكو مدريد يسعى للعودة إلى الانتصارات في الليجا

يسعى أتلتيكو مدريد للعودة إلى الانتصارات في الليجا بعد تعادلين متتاليين أمام ريال مدريد وريال سوسيداد بنتيجة 11، وذلك منذ آخر فوز حققه في الجولة السابعة على سيلتا فيجو بهدف نظيف.

خاض أتلتيكو مدريد 9 مباريات هذا الموسم، وحقق 4 انتصارات وتعادل في 5 مباريات، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

أما ليجانيس، فيأمل في تحقيق فوزه الثاني في الليجا هذا الموسم عندما يواجه أتلتيكو، حيث حقق حتى الآن فوزًا واحدًا، وتلقى 3 هزائم، وتعادل في 5 مباريات.

ورغم طموح ليجانيس، سيواجه تحديًا كبيرًا أمام أتلتيكو الذي يستفيد من اللعب على أرضه وبين جماهيره ويطمح لحصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم.

ترتيب الفريقين

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يقبع ليجانيس في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

في سياق متصل، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن تعاقده مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي بيان رسمي، أشار النادي الإسباني إلى أنه “تم التوصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة بشأن إعارة لينجليت، الذي سينضم إلى أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.”

لينجليت لعب 160 مباراة رسمية مع برشلونة منذ انضمامه في 2018، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة. خلال الموسمين الماضيين، لعب لينجليت على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقي توتنهام وأستون فيلا.

وفاز فريق «أتلتيكو مدريد»، على نظيره «جيرونا»، بنتيجة 30 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 202425.

انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف عن طريق أنطوان جريزمان بالدقيقة 39 وأضاف الفريق العاصمة هدفين في الدقيقتين ماركوس يورنتي وكوكي في الدقيقتين 48 و94.

وشهدت المباراة مشاركة جوليان ألفاريز الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أساسيا في تشكيل دييجو سيميوني، كما شارك مونور جالاجير القادم من تشيلسي بديلا فى الشوط الثاني، ليسجل ضهوره الأول مع الأتلتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *