اخر الاخبار

أحمد موسى يحذر من خطورة الشائعات حول “عسكرة” البحر الأحمر

الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 03:11 صباحاً

كتب : علام عشري

أكد الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد أن مصر لن تتنازل عن ثوابتها القومية تحت أي ضغط، محذراً من خطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف الدولة المصرية، خاصة تلك المتعلقة بـ”عسكرة” البحر الأحمر.

وأوضح موسى أن هذه الشائعات تهدف إلى إثارة البلبلة والتشويش، وقد تسببت بالفعل في خسائر اقتصادية كبيرة لمصر، حيث كشف أن تلك الشائعات أفقدت البلاد نحو 6 مليارات دولار، الأمر الذي يمثل ضربة موجعة للاقتصاد الوطني.

وشدد موسى على أن الأوضاع المتوترة في منطقة البحر الأحمر تؤثر سلباً على مصر ودول المنطقة، بما في ذلك إسرائيل، ولكن مصر هي الأكثر تضرراً. ودعا الإعلامي إلى ضرورة التحقق من صحة المعلومات قبل تداولها، وحذر من خطورة نشر الشائعات التي تستهدف استقرار البلاد.

وأشار موسى إلى أن مصر تواجه تحديات كبيرة في ظل التوترات الإقليمية، وأن هناك حملات منظمة تستهدف زعزعة استقرار الدولة وتشويه صورتها، مؤكداً أن هذه الحملات لن تنجح في تحقيق أهدافها.

أشاد موسى بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية المصرية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وقال إن الرئيس السيسي قد نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات رغم التحديات التي تواجهها مصر.

ودعا موسى المواطنين إلى التكاتف والوحدة خلف القيادة السياسية، والعمل على دعم الاقتصاد الوطني، ونشر الوعي بأهمية مكافحة الشائعات.

وأكد موسى أن مصر ستظل صامدة في وجه كل التحديات، وأنها قادرة على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *