اخر الاخبار

إصابة 6 جنود إسرائيليين جراء سقوط صاروخ في منطقة شومرا بالجليل الغربي

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء الجمعة إصابة 6 جنود إسرائيليين جراء استهداف قوات “حزب الله” لموقع عسكري في منطقة شومرا الحدودية مع لبنان.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي في بيان لها إن” 6 جنود إسرائيليين أصيبوا جراء استهداف صاروخي من لبنان لموقع عسكري في منطقة شومرا الحدودية بالجليل الغربي”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق مقتل 10 عسكريين في معارك جنوبي لبنان، لترتفع حصيلة قتلاه في جميع الجبهات 890 قتيلا في الحروب التي تشنها إسرائيل بالتزامن على قطاع غزة ولبنان والضفة الغربية، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وشن حزب الله اللبناني، مساء أمس الجمعة، أكبر موجة هجمات ضد إسرائيل، مسجلا رقما قياسيا جديدا في الضربات التي استهدفت القوات والمواقع الإسرائيلية.

وقال الإعلام الحربي في الحزب في بيان “دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، أصدرت المقاومة الإسلامية بتاريخ الجمعة 25102024، 48 بيانًا عسكريًا حول عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وكذلك عمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنات في شمال وعمق فلسطين المحتلة”.

 

 

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *