اخر الاخبار

إيمي سمير غانم تثير القلق بحالتها الصحية في أحدث ظهور لها

إيمي سمير غانم

السبت 19 أكتوبر 2024 | 05:14 صباحاً


إيمي سمير غانم

كتب : بلدنا اليوم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تخضع لجلسات علاجية بأكسجين، مما أثار حالة من القلق بين محبيها وجمهورها حول حالتها الصحية، الفيديو الذي شاركته إيمي عبر حسابها الرسمي على منصة «تيك توك» أظهرها داخل إحدى المستشفيات موصولة بجهاز الأكسجين، مما دفع العديد من المتابعين للتساؤل حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها.

تفاصيل الفيديو ومشاركة إيمي سمير غانم

نشرت إيمي سمير غانم الفيديو باستخدام مقطع غنائي من أغنية «اخترناه»، وجاءت كلمات المقطع كالتالي: «لا هيدينى ولا يرقينى ولا فيه مصلحة بينه وبينى»، مما أثار الفضول حول معنى اختيارها لهذه الأغنية ومدى ارتباطها بحالتها الصحية أو مشاعرها في هذه الفترة.

دعم ومساندة حسن الرداد

ولم يتأخر زوجها، الفنان حسن الرداد، في التعبير عن دعمه ومساندته لها، حيث علّق على الفيديو قائلاً: «ألف سلامة»، وهو ما لقي تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور والمتابعين الذين انضموا له في الدعاء والتمنيات بالشفاء العاجل لإيمي.

قلق الجمهور حول الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

أثار الفيديو حالة من القلق والتساؤلات بين محبي إيمي سمير غانم، حيث تساءل الكثيرون عن تفاصيل حالتها الصحية والأسباب التي دفعتها لتلقي جلسات الأكسجين العلاجية، وفي حين لم تصدر إيمي أي تصريحات رسمية حول تفاصيل حالتها الصحية، إلا أن الفيديو كان كافيًا لإشعال فضول واهتمام الجمهور الذي ينتظر أي توضيح من الفنانة حول تطورات وضعها الصحي.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *