اخر الاخبار

الرئيس ”السيسي“ يشهد احتفالًا تاريخيًا في استاد العاصمة الإدارية.. اليوم

الرئيس ”السيسي“ يشهد احتفالًا تاريخيًا في استاد العاصمة الإدارية

السبت 26 أكتوبر 2024 | 12:12 صباحاً


الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب : محمد سعيد

يشهد استاد العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم السبت، احتفالية ضخمة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي، إلى جانب تمثيل شعبي واسع من مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية.

احتفالية استاد العاصمة الإدارية الجديدة

وتأتي احتفالية استاد العاصمة الإدارية الجديدة لتكريم الأبطال وللاحتفاء بالإنجازات العسكرية التي جسدتها حرب أكتوبر عام 1973، مما يعكس فخر الشعب المصري بإنجازات جيشه.

اتحاد القبائل والعائلات المصرية

وفي السياق عينه، أعلن اتحاد القبائل والعائلات المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الحدث قائلاً: “انتظرونا في احتفالات نصر أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي”، في دعوة مفتوحة للمشاركة والحضور الشعبي الواسع، ومن المقرر أن تتخلل الاحتفالية عروض فنية تُبرز البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

استاد العاصمة الإدارية

ويحظى ستاد العاصمة الإدارية اليوم بأهمية خاصة كونه المكان الذي يشهد هذا الحدث الوطني الهام، والذي من المتوقع أن يجذب الأنظار إلى العاصمة الجديدة كرمز للتطور والتنمية المستدامة في مصر، وتعد هذه الفعالية فرصة للتأكيد على وحدة الشعب المصري وتضامنه، كما أنها تستعرض دور الرئيس السيسي في تعزيز الشعور الوطني ومواصلة مشروعات التنمية التي تهدف إلى الارتقاء بمكانة مصر بين الدول.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *