اخر الاخبار

السرايا تدك مغتصبات ومدن العدو لليوم الثامن من معركة «طوفان الأقصى»

واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، ولليوم الثامن على التوالي، استهداف وقصف عدة مستوطنات ومغتصبات العدوالصهيوني وضمن معركة «طوفان الأقصى» رداً على قصف بيوتالمدنيين في قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس خلال بلاغاتها العسكرية: “إن مجاهدينا تمكنوا منقصف مدينة عسقلان وسديروت وزيكيم برشقات صاروخيةمباركة في تمام الساعة 04:05م”.

وأكدت السرايا، أنه وضمنمعركة «طوفان الأقصى» قصفت تحشدات العدو في كيبوتس “نيريم” برشقة صاروخية مباركة، وفي ليلة وفجر اليوم السبت استهدفت أيضًاسديروت بعدة رشقات صاروخية في تمام الساعة 12:00صباحًا، حيث اعترف العدو الصهيونيبإصابة 3 مستوطنين، وسقطت الصواريخ على عدد من المباني بشكل مباشر، وحريق في أحد المنازل، وانقطاع الكهرباء عن أحد أحيائها بعد قصف السرايا لها.

والجدير ذكره أن سرايا القدس مساء وليلة أمس الجمعة، تمكنت من استهدافأسدود وعسقلان برشقات صاروخية رداً على المجازر واستهداف البيوت المدنية في توقيت البهاء الساعة التاسعة، وفي ذات السياق أيضًا في تمام الساعة الـ 07:20ممن استهداف أسدود وعسقلان برشقات صاروخية رداً على المجازر واستهداف البيوت المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *