اخر الاخبار

بالتعاون مع الأوقاف.. ندوة تثقيفية لـ«بناء الإنسان» بجامعة المنصورة الأهلية

شهد رئيس جامعة المنصورة الأهلية الدكتور معوض الخولي، ندوة تثقيفية بعنوان «بناء الإنسان»، التي نظمتها الجامعة، بحضور فضيلة الشيخ سامي عجور، مدير عام منطقة وعظ الدقهلية.

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يشارك بندوة «بناء الإنسان» بالتعاون مع الأوقاف

ورحب «الخولي»، بالدكتور أحمد جمال راشد واعظ عام منطقة وعظ الدقهلية، مؤكدًا أن هذه الندوة هي بداية لسلسلة من اللقاءات الدينية التي ستعقد بالجامعة بالتنسيق مع منطقة وعظ الدقهلية. تهدف هذه اللقاءات إلى تعزيز المعرفة الدينية والثقافة بين طلاب الجامعة.

وألقى الندوة الدكتور أحمد جمال راشد، واعظ عام منطقة وعظ الدقهلية، وحاصل على درجة الدكتوراة في العقيدة والفلسفة الإسلامية.

وشهدت الندوة حضور الدكتور عصام الوكيل، عميد كلية طب الأسنان، والدكتورة إيمان سعيد، مدير برنامج “فارم دي” الصيدلة الإكلينيكية، والأستاذ الدكتور منة الله الهنداوي، مدير برنامج طب الأسنان، إضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وتناول الشيخ في حديثه موضوع «بناء الإنسان»، مشيرًا إلى أن الإسلام يولي اهتمامًا كبيرًا ببناء الإنسان من خلال الأخلاق والعلم، كما قدم نماذج من شباب الصحابة الذين ساهموا في بناء الحضارة الإسلامية، واختتمت الندوة بالإجابة على أسئلة الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *