اخر الاخبار

برباعية نظيفة.. برشلونة يحسم الكلاسيكو أمام ريال مدريد وينفرد بصدارة الدوري

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 12:04 صباحاً

كتب : حازم الخطيب

في مباراة دراماتيكية من العيار الثقيل، نجح نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، من تحقيق فوز كبير ومثير على نظيره ريال مدريد في عقر داره بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت منذ قليل، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت أحداث اللقاء بضغط شديد من أصحاب الأرض وكان مبابي قريب جدًا من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول، وعاود الفرنسي التهديف في الدقيقة 38 ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وفي المقابل حاول النجم البولندي تهديد مرمى الريال في محاولتين ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف نسبيًا، ونجح البولندي ليفاندوفسكي من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 54 و56، وتمكن الإسباني يامين يامال في تعزيز النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 77، وضاعف رافينيا النتيجة مستغلًا الخطأ الدفاعي، وسجل رابع أهداف برشلونة في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة معلنة عن فوز النادي الكاتالوني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 30 نقطة وحيدًا في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند 24 نقطة في المركز الثاني.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *