اخر الاخبار

بيونسيه إلى جانب هاريس مع اقتراب نهاية الحملات الانتخابية

تظهر المطربة الأميركية بيونسيه إلى جانب المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأميركية نائبة الرئيس كامالا هاريس في تجمع انتخابي، الجمعة، في هيوستن بولاية تكساس، حسبما ذكر مصدر مطلع لشبكة CNN.

وأشارت الشبكة الأميركية، الخميس، إلى أن التجمع الانتخابي، الذي ستظهر فيه بيونسيه مع المطرب ويلي نيلسون، صُمم ليكون واحداً من أكبر الفعاليات الختامية للحملة الانتخابية.

وقالت إن فريق نائبة الرئيس ظل يعمل خلف الكواليس منذ اللحظة التي أعلن فيها ترشحها عن الحزب الديمقراطي للتفاوض على ظهور مشترك مع بيونسيه قبل يوم الانتخابات. ولم يرد فريق المغنية على طلب CNN الحصول على تعليق.




وكانت بيونسيه أعلنت تأييدها لهاريس منذ عدة أشهر، إذ منحتها الإذن باستخدام أغنيتها Freedom طوال حملتها الرسمية، وفقاً لما ذكرته الشبكة في يوليو الماضي.

وعلى الرغم من أن بيونسيه معروفة بتمسكها الصارم بمعايير استخدام موسيقاها، كان يجري تشغيل الأغنية في خلفية إعلانات نائبة الرئيس وعند صعودها على خشبة المسرح في المؤتمر الوطني الديمقراطي وطوال الحملة الانتخابية.

وقالت CNN إن المعجبين ربما يتساءلون عما إذا كانت المطربة تايلور سويفت، التي أيدت هاريس في سبتمبر الماضي، ستنضم إليها في إحدى محطات الحملة في هذه المرحلة الأخيرة، مشيرة إلى أن أحد مسؤولي الحملة رفض الرد على سؤال بشأن ظهور سويفت، لكنه قال: “ألن يكون ذلك رائعاً؟”.

ووفقاً للشبكة، فإنه من المؤكد أن هذا لن يحدث في هيوستن في وجود بيونسيه، إذ أنه من المقرر أن تشارك سويفت في حفلة في نيو أورليانز، ليل الجمعة، في المرحلة الأخيرة من جولتها Eras.

دعم ديمقراطي

ووفقاً لشبكة CNN، فإنه من المؤكد أن هذا لن يحدث في هيوستن في وجود بيونسيه، إذ أنه من المقرر أن تشارك سويفت في حفلة في نيو أورليانز ليل الجمعة في المرحلة الأخيرة من جولتها “Eras”.

وعلى الرغم من أن الجمعة سيكون المرة الأولى التي تظهر فيها بيونسيه رسمياً مع هاريس، فإن المغنية الأميركية لديها تاريخ طويل في دعم المرشحين الديمقراطيين، ففي عام 2013، غنت النشيد الوطني في حفل التنصيب الثاني للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما.

وفي عام 2016، كانت وزوجها جاي زي، أبرز نجوم حفل موسيقي أُقيم للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في كليفلاند، أوهايو قبل الانتخابات، وكانت الراقصات في ذلك الحفل يرتدين بدلات زرقاء تكريماً للمرأة التي كانت ستكون أول رئيسة للولايات المتحدة في حال فوزها. 

وقالت بيونسيه آنذاك: “أريد أن تكبر ابنتي وهي ترى امرأة تقود بلدنا وتعلم أن إمكانياتها لا حدود لها، ولهذا السبب أنا معها”.

وفي عام 2020، أيدت بيونسيه بايدن وهاريس، ونشرت ذلك على حسابها على منصة إنستجرام لتشجيع متابعيها على التصويت.

ومن المتوقع أن تتحدث هاريس في هيوستن عن حقوق الإجهاض حيث تسعى إلى إظهار اختلافها مع الرئيس السابق دونالد ترمب بشأن هذه القضية المثيرة للجدل قبل يوم الانتخابات، وفقاً لما نقلته CNN عن مسؤول كبير في الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *