اخر الاخبار

نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر المصري،  المقرر، إقامته فى الثامنة مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد،بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذى وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي..

رسالة الإمارات.نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري

 

وكشف المصدر الموثوق به ان معسكر الزمالك، ساده حالة من الحزن والتوتر بسبب  حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،

 

 

 

  ووضح الحزن على الجميع خاصة اللاعبين الكبار  بقيادة شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى زيزو وعبد الله السعيد وحمزة المثلوثي، ومعه مسؤولي المهمات خاصة مصطفى ميلا المعروف بعلاقته الوطيدة مع عبد الواحد السيد. حزن بنات عبد الواحد وشقيقة دونجا.وكشف المصدر الموثوق، ان بنات عبد الواحد السيد،  خاصة الكبرى ملك،يعيشن حالة نفسية سيئة وعلى إتصال دائم مع إدارة نادي الزمالك ومسؤولى الفريق ونفس الأمر مع شقيقة دونجا، وينتظر حضورهن إلى أبو ظبي، ما بين ساعة الأخرى. 
 

نزيف سليمان وشائعة العشاء والتواجد على مقاعد الجهاز الفنى 

 

وكشف المصدر الموثوق، ان اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، يقود بدور مدير الكرة، فى معسكر الزمالك،  ويطالب اللاعبين بالتركيز  لتحقيق الفوز  ببطولة كأس السوبر المصري، على حساب الأهلي،وهناك إتجاه لتواجد سليمان، على مقاعد الجهاز الفني،  لكن المشكلة ان سليمان،  ظهرت عليه المضاعفات، حيث كان هناك نزيف من أنفه وفمه،خاصة أنه أجرى عملية قلب مفتوح، قبل عدة أسابيع وكان هناك تحذير من الأطباء المشرفين على علاجه من السفر ان تعرضه لأى ضغوط لكن وضح إنه تأثر بالمشاكل التى تعرض لها الزمالك، فى الإمارات، خاصة بعد أزمة المحبوسين  ومازاد من  غضب  سليمان،  الصور،التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى، التى ادعت إنه ترك معسكر الزمالك، فى أبوظبي، لتناول وجبة العشاء مع اصدقاؤه رغم الأزمات التى يعانى منها  اللاعبين  .

اللواء أحمد سليمان، حرص على كتابة منشور عبر صفحته على  الفيس بوك، يوضح ان الصور التى نشرها،كانت مع أصدقاء له في الإسكندرية للاحتفال بعيد ميلاد زوجة احد اصدقاؤه وتم إلتقاطها منذ سنة.

رسالة شيكابالا

 

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد، على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك، عقب العودة إلى الفندق، بعد التدريب الأخير، الذى أقيم على ملعب محمد زايد.

وكشف المصدر الموثوق به، أن شيكابالا قال بالنص،أن نشوة الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، كانت هى اللى مسيطرة علينا كلاعببن و”واخدة” من تركيز الفريق وده كان باين فى ماتش بيراميدز،  لكن احنا المفروض دلوقتي نركز في مباراة الأهلي فى نهائي السوبر المصري، “علشان ده يكون أقل رد على بيحصل فى الزمالك بعد الكابتن عبد الواحد ودونجا وشلبي وكمان لازم نوصل للجميع أن لعيبة الزمالك قد التحدي مهما تم وضعها تحت الضغوطات.

 

 

غضب محمد صبحي 
 

 

كشف مصدر موثوق، أن محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، يعانى من ضغوط نفسية هائلة ويشعر بالذنب بعد الأزمة التى تورط عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين فى قسم شرطة أبو ظبي، بعد إتهمامهم بالتعدى على رجل الأمن باستاد آل نهيان بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في قبل نهائي كأس السوبر المصري، الذى فاز به الزمالك، وسر حالة الحزن التى يعيشها صبحى،أن الجميع داخل معسكر الفريق، فى أبوظبي، يتهكمو عليه بعد أن قالو إنه القاسم المشترك،فى كل الأزمات والمشاكل التى فيها لاعبي الزمالك، بداية من الخروج دون أذن من معسكر الفريق الأبيض، قبل مباراة زد إف سي، فى الدور الأول، وكان معه زميله بالفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري.

 

كما أن تهمة القتل الخطأ، على طريق العلمين، المتورط أحمد فتوح، بعد أن دهش امين الشرطة الراحل السيد الشوبكي، كان يرافقه فيها محمد صبحي.

وكشف المصدر الموثوق أن محمد صبحي، أكد حاول منع مصطفى شلبي،  من التدخل في المشاجرة ولم يكن له أى دور فى الخناقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *