اخبار البحرين

استمرارا لنجاحه في البحرين.. Joe and The Juice يفتتح فرعه الثاني في مجمع الأفنيوز

استمرارا للنجاح الذي حققه Joe and The Juice في البحرين، ووقوفاً عند رغبة الجمهور في وجود فرع جديد للسلسة في قلب العاصمة المنامة، افتتح صباح اليوم الفرع الثاني لــ Joe and The Juice في مجمع الأفنيوز البحرين في تجربة مثيرة في عالم المأكولات والمشروبات الصحية.

وتقدم سلسلة مطاعم ومقاهي Joe and The Juice للجمهور العديد من الخيارات المفضلة التي تواكب أحدث التجارب العصرية من خلال تذوق اطعمة الشهية والخيارات المتنوعة من المشروبات والمأكولات الصحية التي تعبر عن رغبات الزبائن العصرية كطبق الـ Acai الصحي والسلطات المتنوعة، بالإضافة الى النكهات المختلفة لمشروبات البروتين شيك بما يتناسب مع الحياة الصحية.

ويطرح Joe and The Juice تجربة فريدة لتذوق تشكيلة متنوعة من المشروبات كالقهوة الساخنة والباردة ومشروب الماتشا الياباني والعصائر الطازجة والتي تحضر يوميا بأجود أنواع الفاكهة والخضروات .

والجدير بالذكر ان Joe and The Juice الدنماركية احدى اشهر السلاسل العالمية في مجال بيع المأكولات الصحية والعصائر والقهوة التي تقدم العديد من الخيارات الصحية سواء في المأكولات او المشروبات والتي تتوافق مع الحياة الصحية التي يتوجه لها الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *