اخبار البحرين

الملك يتلقى برقية تهنئة من القائد العام بمناسبة تحقيق قوة الدفاع الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجودو

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية تهنئة من المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، رفع فيها إلى مقام جلالته السامي، أسمى آيات التهاني وأجل التبريكات، بمناسبة تحقيق قوة دفاع البحرين الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجودو الثانية والأربعين، والتي أقيمت منافساتها في دولة أوزباكستان بمشاركة 29 دولة.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين، في برقيته، أن هذا الإنجاز الرياضي المشرف ما كان ليتحقق لولا دعم وتوجيهات جلالة الملك المعظم، وما يوليه جلالته، من دعم ورعاية للرياضة العسكرية البحرينية والرياضة في مملكة البحرين بكافة أشكالها.

وقال إنه بفضل من الله عز وجل، وجهود جلالة الملك المعظم الكبيرة تتحقق دائمًا الإنجازات لمملكتنا الغالية في المحافل الرياضية الدولية، وأصبح اسم مملكة البحرين خفاقًا في العديد من الفعاليات على المستوى القاري والدولي.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية شكر جوابية إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين، بمناسبة تحقيق قوة دفاع البحرين الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجودو الثانية والأربعين.

وأعرب جلالة الملك المعظم عن خالص التهاني والتبريكات إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين، وإلى منتسبي قوة دفاع البحرين، والمشاركين في هذه البطولة الدولية والفائز بها، على ما يضطلعون به في هذه المؤسسة الوطنية العزيزة، من جهود كبيرة في مختلف المجالات، ومنها المجال الرياضي، ومتابعة تطويرها لتكون أكثر كفاءة واقتدار وقدرة على تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة، مؤكدًا جلالته أن قوة دفاع البحرين، سوف تبقى دومًا محل اهتمامه واعتزازه وتقديره وثقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *