اخبار البحرين

بهزاد يجتمع مع وكيليّ وزارة خارجية إستونيا للشؤون الدولية والشؤون الإدارية

اجتمع سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية اليوم، مع سعادة السيد ميرت فولمر، وكيل وزارة خارجية جمهورية إستونيا للشؤون الدولية، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى العاصمة الإستونية تالين.

وتم خلال الاجتماع استعراض أهمية الدبلوماسية الرقمية والأمن السيبراني في رسم ملامح الدبلوماسية العامة الحديثة وتجارب البلدين والممارسات المبتكرة وفرص التعاون المتاحة لمواكبة التطور المطرد في هذا المجال.

كما اجتمع سعادة الدكتور محمد علي بهزاد مع سعادة السيد أولافي سيزونين، وكيل وزارة خارجية جمهورية إستونيا للشؤون الإدارية. وجرى خلال الاجتماع مناقشة أبرز التقنيات المستخدمة في العمل بكلا الوزارتين، وتبادل المعرفة في هذا الشأن بما من شأنه تطوير العمل الإداري وتحقيق الأهداف المرجوة للجانبين.

وأكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية خلال الاجتماعين على علاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية إستونيا، والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه، واستعراض سبل فتح آفاق جديدة ومتنوعة للتعاون بين الجانبين، بما يعود بالخير والنفع على البلدين.

حضر الاجتماع، سعادة السفير إبراهيم محمد المسلماني، رئيس قطاع الخدمات القنصلية، وسعادة السيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية، وسعادة السيدة رنا محمد حسن علي، القائم بأعمال مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *