اخبار البحرين

د. الأنصاري: أهمية زيادة وعي المجتمع بمرض السكلر وما يصاحبه من ظروف خاصة


استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، السيد زكريا الكاظم رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وأعضاء من الجمعية، وذلك لبحث سبل التعاون بين الهيئة والجمعية.

وخلال اللقاء، تباحث الطرفان المشاريع المستقبلية التي تعتزم الجمعية تنفيذها، وأهمية نشر الوعي لدى المجتمع من خلال المؤتمرات والمهرجانات التوعوية مثل مهرجان “همسة أمل” الذي تقيمه الجمعية للسنة التاسعة على التوالي.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، أهمية زيادة وعي المجتمع بمرض السكلر وما يصاحبه من ظروف خاصة تستدعي تفهم المجتمع ومراعاته، مثمناً الدور الحيوي الذي تقوم به الجمعية في تقديم الرعاية والمتابعة اللازمة لاحتياجات مرضى السكلر ومؤكداً اهتمام الهيئة بكل ما يقومون به في سبيل تقديم المساعدة لتحقيق أفضل الخدمات للمرضى.

من جهته أعرب الكاظم عن تقديره للدور الهام الذي تقوم به الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الطبية في مملكة البحرين، في دعم الجمعية والسعي لتحقيق كل ما من شأنه تخفيف الأعباء عن مرضى السكلر، مؤكداً أهمية ذلك في دعم أهداف الجمعية.

وفي ختام اللقاء تسلم الرئيس التنفيذي للهيئة هديةً تذكاريةً من جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة بالهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *