اخبار البحرين

عبدالله فخرو يزور شركة NAVER العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

أكّد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، حرّص مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع جمهورية كوريا الجنوبية في المجال الاقتصادي والاستثماري، والتكنولوجي والتقني.

جاء ذلك لدى زيارته وبحضور نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة، والسفيرة فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية، لشركة NAVER العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تعد واحدة من أكبر شركات الإنترنت الكورية، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الصناعة والتجارة والوفد الاقتصادي المرافق له إلى جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة.

وخلال الزيارة اطلع الوزير على سير العمل في شركة NAVER، والتي تعمل في مجال الإنترنت والبحث والذكاء الاصطناعي وتطوير التقنيات المتقدمة، بما في ذلك الروبوتات والقيادة الذاتية غيرها، كما تساهم في تشغيل العديد من المدن الرقمية على المستوى العالمي.

وأشاد بالمستوى التقني الذي تتبناه شركة NAVER، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق مع هذه الشركة، والاستفادة من خبراتها العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي الذي بات ضرورة تدخل في جميع المجالات والقطاعات.

يذكر بأن شركة NAVER والتي تأسست في عام 1999، هي واحدة من أكبر شركات الإنترنت في جمهورية كوريا الجنوبية، حيث تدير محرك البحث الأول في البلاد، ومنصة التجارة الإلكترونية الأولى أيضاً، كما تقدم العديد من خدمات الإنترنت العالمية الأخرى، كما تسهم في بناء العديد من المدن الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *