اخر الاخبار

Google تطرح تحديثا مبهرا في Android 15 QPR1 Beta 3 لهواتف Pixel

طرحت شركة Google تحديث Android 15 QPR1 Beta 3 لأجهزة Pixel، حيث يركز هذا التحديث على إصلاح العديد من المشاكل التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة.

وبحسب phonearena” تشمل الإصلاحات الرئيسية مشاكل في الإشعارات، استقرار النظام، اتصال البلوتوث، وأيقونات التطبيقات، كما أن التحديث يحسن التحكم في مستوى صوت LE Audio، مما يتيح تعديل حجم الصوت بشكل مستقل لكل جهاز متصل.

وتم إصدار النسخة المستقرة من Android 15 لأجهزة Pixel في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تعتبر النسخ التجريبية QPR (Quarterly Platform Release)، مثل هذا الإصدار، وسيلة لاختبار وتحسين الميزات والإصلاحات التي سيتم تضمينها في تحديثات Pixel Feature Drops القادمة، وتصدر هذه التحديثات عادة بشكل ربع سنوي وتقدم تغييرات أكثر شمولاً مقارنة بتحديثات الأمان الشهرية.

Android 15

أجهزة Pixel التي ستحصل على التحديث

Pixel 6

Pixel 6 Pro

Pixel 6a

Pixel 7

Pixel 7 Pro

Pixel 7a

Pixel 8

Pixel 8 Pro

Pixel 8a

Pixel 9

Pixel 9 Pro

Pixel 9 Pro XL

Pixel Fold

Pixel Tablet

وسيحصل المستخدمون الذين تم تسجيلهم بالفعل في برنامج Android 15 Beta على التحديث تلقائيًا. إذا كنت ترغب في تجربة النسخة التجريبية، يمكنك الاشتراك في البرنامج عبر g.co/androidbeta.

كما  يجب الأخذ في الاعتبار أن النسخ التجريبية قد تكون غير مستقرة وتسبب مشاكل في جهازك. لا ينصح باستخدام البرامج التجريبية على جهازك الأساسي. 

وقد يستغرق وصول التحديث إلى جهازك ما يصل إلى 24 ساعة، ولكن يمكنك التحقق يدويًا من التحديثات عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ، ثم النظام، واختيار تحديثات النظام.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *