اخبار تركيا

DHL في تركيا: نموذج الابتكار اللوجستي

اخبار تركيا

مجموعة Deutsche Post DHL Group هي الشركة الرائدة في العالم في مجال خدمات البريد والخدمات اللوجستية، ويعمل بها ما يقارب 510000 شخص فيما يزيد عن 220 بلدًا ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتركز المجموعة على أن تكون الاختيار الأول بالنسبة للعملاء والموظفين والمستثمرين فيما يتعلق بأنشطة الأعمال الأساسية الخاصة بها حول العالم. وهي تساهم بشكل إيجابي في خدمة العالم عن طريق ربط الأشخاص ببعضهم البعض، وتمكين التجارة العالمية، بينما تلتزم بممارسات الأعمال المسؤولة، والأنشطة البيئية الهادفة، ومواطنة الشركات. في عام 2016، حققت مجموعة Deutsche Post DHL Group إيرادات بمبلغ يزيد عن 57 مليار يورو.

ووفقا لمعطيات مكتب الاستثمار في الرئاسة التركية، تعمل مجموعة Deutsche Post DHL Group ضمن علامتين تجاريتين: Deutsche Post (البريد الألماني)، والذي يعد موفر الخدمات البريدية الرائد في أوروبا، وشركة DHL، التي تحتل مكانة فريدة في أسواق النمو حول العالم، من خلال ما تتميز به من مجموعة شاملة من خدمات الشحن الدولي السريع، ونقل الشحنات، والتجارة الإلكترونية، وإدارة سلسلة التوريد.

شركةDHL

شركة DHL هي العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية. توفر الأقسام المختلفة لشركة DHL مجموعة لا مثيل لها من الخدمات اللوجستية التي تتراوح من توصيل الطرود محليًا ودوليًا، وحلول الشحن والتنفيذ المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، والشحن الدولي السريع، والنقل عبر البر والجو والبحر، وحتى إدارة سلسلة التوريد الصناعية. بما أنَّ شركة DHL تضم ما يقارب 350000 موظف فيما يزيد عن 220 بلدًا ومنطقة في جميع أنحاء العالم؛ فهي تربط الأشخاص والشركات ببعضها البعض على نحوٍ آمن وموثوق به، مما يؤدي إلى تمكين تدفقات التجارة العالمية. وتستعين شركة DHL بمجموعة من الحلول المتخصصة لأسواق النمو ومجالات العمل المختلفة، بما في ذلك التكنولوجيا، وعلوم الحياة والرعاية الصحية، والطاقة، والسيارات، والبيع بالتجزئة. تعتز الشركة بالتزامها المُثبت بمسؤولية الشركة وتواجدها غير المسبوق في الأسواق النامية.

قسم البريد السريعDHL Express

يوفر قسم البريد السريع DHL Express الخدمات لإجمالي 2.6 مليون عميل فيما يزيد عن 220 بلدًا، فهو يلبي احتياجات عملائه للشحن السريع من المصدر وحتى مكان العميل. يقوم قسم البريد السريع DHL Express بتنفيذ أنشطته، من مراكزه العالمية الثلاثة (سنسيناتي، وهونغ كونغ، ولايبزيج) و19 مركزًا إقليميًا، مستفيدًا بما يزيد عن 100000 من الخبراء الدوليين، وما يزيد عن 250 طائرة، وأسطول مكون من 31000 مركبة.

بما أنَّ قسم البريد السريع DHL Express بدأ العمل في تركيا في عام 1981، فهو المؤسس لمجال الشحن الجوي السريع في البلاد. وقد حافظ قسم البريد السريع DHL Express على مكانته الرائدة منذ تأسيسه، وهو يواصل الابتكار حيث يقدم أمثلة جديدة من المنتجات والخدمات الملائمة لمجال العمل. يتم تعريف قسم البريد السريع DHL Express بأنه قسم موثوق به ومبتكر ورائد وسريع ومتفوق في نظر عملائه. فمن خلال نسبة حصته السوقية التي تزيد عن 50 بالمئة في تركيا، لا يحيد قسم البريد السريع DHL Express إطلاقًا عن مبادئه الجوهرية التي تتمثل في تلبية احتياجات العملاء من خلال نهج يركز على العميل. إنَّ قسم البريد السريع DHL Express في تركيا قادر على تقديم الخدمات بنسبة 65 بالمئة من سكان البلاد، وذلك من خلال عمليات التشغيل التركية التابعة له والمكونة مما يقارب 1000 من المتخصصين الدوليين المعتمدين، و400 مركبة، و40 مكتبًا تقريبًا منتشرين في جميع أنحاء تركيا.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *