ترندات

العداء عبد اللطيف الفيلكاوي يهدي الكويت فضية سباق 800 متر للألعاب المدرسية بالبحرين

(كونا) حقق لاعب الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي العداء عبداللطيف الفيلكاوي السبت الميدالية الفضية في سباق 800 متر ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية المدرسية البحرين 2024 التي تقام تحت رعاية العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى.

وأهدى المدرب الوطني سعد الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هذا الإنجاز العالمي للقيادة السياسية ومسؤولي وزارةالتربية ووزارة الدولة لشؤون الشباب الذين سخروا جميع الامكانيات للوفد من أجل تحقيق أول ميدالية في دورة العاب عالمية مدرسية.

وأشاد الهاجري بأداء اللاعب الفيلكاوي خلال منافسات 800 متر التي شهدت منافسة كبيرة بين جميع المشاركين من أجل تحقيق ميدالية إذ جاء المغرب في المركز الاول حاصدا الميدالية الذهبية بينما حققت الصين المركز الثالث.

وقال إن ما يميز لاعبنا أنه مواليد 2008 ويعد أصغر لاعب في الدورة كون معظم المشاركين مواليد 2006 و 2007.

وأثنى الهاجري على جميع اللاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا في الدورة منذ انطلاقها امس وكانوا داعمين لبعضهم البعض حتى حقق زميلهم الميدالية الفضية.

ومن ناحيته أكد موجه عام التربية البدنية في وزارة التربية نائب رئيس الوفد الدكتور متعب المطيري لوكالة “كونا”ان الميدالية الفضية التي حققهااللاعب الفيلكاوي تعد البداية الحقيقة لعودة الرياضية المدرسية للمحافل الدولية خاصة أن الرياضة المدرسية كانت بعيدة منذ فترات طويلةعن المشاركات الخارجية.

وأعرب عن تطلعه بتحقيق المزيد من الميداليات سواء في الدورة الحالية او الدورات الاخرى وخاصة العاب القوي ام الألعاب كون جميع اللاعبين صغارا في السن.

ورفع المطيري التهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالتكليف الدكتور نادر الجلال ووزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *