ترندات

‏بنك وربة يختتم مشاركته في «معرض وظيفتي»

اختتم بنك وربة مشاركته في «معرض وظيفتي» بنسخته الثالثة وهو أكبر معرض لتوظيف العمالة الوطنية الشابة على مستوى الكويت، والذي عقد من 17 إلى 19 أكتوبر في أرينا 360 مول، بحضور وزير التعليم العالي ووزير التربية بالوكالة د ..نادر الجلال.

وجاءت مشاركة «وربة» في «معرض وظيفتي» للعام الثالث على التوالي، استمرارا لاستقطاب أفضل المهارات والكوادر الوطنية من الشباب، ومنحها المزيد من الفرص نحو الإبداع والابتكار والقدرة على التطور، بما ينعكس إيجابيا على بيئة العمل الداخلية، وتوفير الأجواء التي تنعكس على خدمة العملاء.

وعلقت رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في بنك وربة معالي عبدالله الرشيد على المشاركة في المعرض قائلة: سعدنا بمشاركتنا في معرض وظيفتي الداعم لتوظيف كفاءاتنا الوطنية من الكوادر الشابة في جميع المجالات، ويأتي ذلك تعزيزا لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية، وتشجيعها على الاندماج في سوق العمل بالقطاع الخاص.

وأضافت الرشيد أن مثل هذه المعارض الوظيفية تعد فرصة مهمة للشباب الخريجين لتعزيز وتطوير أهم المسارات الوظيفية، وسبل التطور المهني، وسط بيئة عمل استثنائية لاستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية الشابة، بما يتواكب مع متطلبات القطاع المصرفي بشكله الحالي.

وأوضحت أن «وربة» أكد أنه من المؤسسات الرائدة في التواصل مع شريحة الشباب الخريجين، الذين أثبتوا تمتعهم بقدرات إبدعية وأفكار مبتكرة جديدة تساعد على نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص، واستقطاب الكفاءات للعمل في البنك، تعزيزا للنمو ببيئة العمل بشكل متسارع، وصولا إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستويين المحلي والإقليمي.

وبينت أن «وربة» يضع موظفيه كركيزة من ركائزه الأساسية، كونهم المحرك الأساسي للنجاح المتواصل الذي يشهده البنك، من خلال الاعتماد على مجموعة متنوعة من المبادرات والبرامج لتدريب موظفيه، وذلك بالتعاون مع أعرق المؤسسات العالمية للتدريب، إضافة إلى الاستعانة بمجموعة من أبرز الخبراء المتخصصين، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أدائهم في العمل، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأضافت: استطاع البنك أن يفرض نفسه اليوم كإحدى أهم وجهات العمل المفضلة لدى شريحة الشباب المقبل على الالتحاق بسوق العمل، وتوفير ما يتماشى مع تطلعاتهم لتقديم أفضل ما لديهم، ليكونوا ركيزة نجاح العمل المصرفي بالبنك، والبنك يعد من أعلى مؤسسات القطاع الخاص توظيفا للعمالة الوطنية، والتي تجاوزت حاليا 84%. وكشفت عن عدد المتقدمين خلال أيام تواجد البنك في المعرض، حيث بلغ عددهم 3548 وتم قبول مجموعة من الكفاءات المتقدمة كل في مجاله وبحسب الاحتياج، حيث أتاح بنك وربة فرصة للمتقدمين بالحصول على تعيين فوري خلال المعرض بعد اجتياز المقابلة والاختبار وشروط الوظيفة المعلن عنها، مشددة على أهمية مثل هذه المعارض والمبادرات، كونها قناة تواصل مباشر تتيح للمؤسسات التعرف على الكفاءات ومهارات الكوادر الوطنية، وتعزيز كفاءاتهم، ليكونوا بمنزلة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة، وليكونوا مؤهلين لدعم طموحات البنك في النمو الاستراتيجي الذي يدعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *